أكبر منتدى عربى للربح المجانى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وداعا للخسارة مع fxeverest

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رياض العر بى

المساهمات : 75

وداعا للخسارة مع fxeverest Empty
مُساهمةموضوع: وداعا للخسارة مع fxeverest   وداعا للخسارة مع fxeverest Icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 4:50 am

السلام عليكم يا اخوانى
اليوم انا بدى اقولك على موضوع هااااااااااااااااااااااام جداااااااااااا
اليكم يا اخواني هذا الموقع الاكثر من رائع وهو لشركة فوركس و بصراحة يا اخوان انا صرلي 8 شهور شغال مع شركة توصيات اسمها [URL="www.fxeverest.com"]FXeverest [/URL] وبصراحة الجماعة كثير زين وشغلهم ممتاز وفوق العادي وحبيت انكوا تربحوا مثلى وعلى فكرة هما عندهم حساب تجريبى ممكن تجربوا وراحوا تدعولى
كل سنه وانتوا طيبين وفى احسن حال وربنا يعود علينا الايام بخير و سلام فى ايام شعبان المباركه.
عبد الرحمن العتيبي

المساهمات : 57

مُساهمةموضوع: رد: وداعا للخسارة مع fxeverest   وداعا للخسارة مع fxeverest Icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:55 am

سلام الله عليكم جميعا
وانت بصه وسلامه وعافيه اخ رياض ويارب ايام مباركه لنا وللامه الاسلاميه جميعا
اما بالنسبه للشركات الربحيه انا احب اقولك انى اخاف كتير والله من التعامل معها واخاف انى اضيع مصاري بها والله يحميك ويحافظ لك على ماللك
وشكرااااااااااا
رياض العر بى

المساهمات : 75

مُساهمةموضوع: رد: وداعا للخسارة مع fxeverest   وداعا للخسارة مع fxeverest Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 2:31 pm

اهلا بيك اخ عبدالرحمن
احب اقولك ان انا كمان والله ما كنت اثق باى شركه من هذه الشركات بس واحد من اصدقائى دلنى ع شركه fxeverest فكس افريست واصر على ان اجرب كمان هناك حساب تجريبى تستطيع ان تجرب وتحكم قبل ما تقرر وجربت ولقيت الربح مضمون والله ما راح تتصدق ان هذا شى حقيقى وصارلى معهم 8 اشهر ما فى اى خلاف والرررررررررررربح مضموووووووووووووون
جرب وراح تدعيلى

وداعا للخسارة مع fxeverest
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وداعا للخسارة مع fxeverest
» وداعا للخساره مع fxeverest
» وداعا للخساره مع fxeverest
» التحليل الفني يوم 23 3 2011 مقدم من fxeverest www.fxeverest.com
» 61fast2earn اعلان ف اليوم.....وداعا يا neobux